كواليس اللحظات الأخيرة بمعسكر الأهلي استعدادا للترجي .. مهام خاصة

تاريخ النشر: 25/05/2024
6
منذ 3 شهور
الأهلي ضد الترجي

تسود حالة من التركيز والتفاؤل داخل معسكر الأهلى في اللحظات الأخيرة استعدادا للمبارة الحاسمة أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى بطولة إفريقيا المقرر لها الثامنة من مساء اليوم.

بدأ لاعبو الأهلي اليوم بتناول وجية الافطار فى الحادية عشرة صباحا حيث فضل الجهاز الجهاز الفنى تأخير موعد الإفطار لحصول اللاعبين على أكبر وقت من النوم، وأدى اللاعبون مرانا خفيفا عقب تناول وجية الإفطار فى فندق الإقامة.

اقرأ أيضا

9 غيابات مؤثرة في قائمة الأهلي أمام الترجي بنهائي إفريقيا

الأهلي يتحدى الترجي في ختام رحلة ترويض الأميرة الأفريقية الـ12

ويتناول اللاعبون وجبة الغداء فى الرابعة عصرا، يعقبها محاضرة فنية فى الخامسة والربع و يتوجه بعدها اللاعبون إلى ملعب المباراة المقرر لها الثامنة مساء.

حصل إمام عاشور على تكليفات خاصة أهمها ضرورة السيطرة على منطقة وسط الملعب، وسرعة نقل الكرة من الخلف للأمام، والقيام بالزيادة الهجومية أمام منطقة المرمى، فضلا عن استغلاله للتسديد باعتباره أحد الحلول لإحراز الأهداف.

كما حصل الجناحان بيرسى تاو وحسين الشحات على تعليمات إضافية بضرورة خلق جبهة قوية وإمداد المهاحمين بالكرات العرضية مع تنويع عملية الاختراق من العمق والأطراف.

وبالنسبة لوسط الملعب طلب كولر من الثنائى مروان عطية وأكرم توفيق، غلق المساحات فى تلك المنطقة وفرض رقابة على تحركات يان ساس وغيلان الشعلالى ومنعهما من صناعة فرص حقيقية للتهديف باعتبارهما خط الدفاع الأول للفريق.

وكان الجزء الأكبر من تعليمات كولر لخط دفاع الفريق بضرورة اليقظة، خاصة وأن الترجى يسعى لخطف هدف حيث يعتمد بصفة أساسية على الهجمة المرتدة، وهو الأمر الذى يتطلب تركيزا كبيرا طوال المباراة.

وحصل وسام أبوعلى على مهام خاصة من جانب كولر بضرورة اقتناص أية فرصة تلوح أمامه للتسجيل، وعدم الاستسلام لحالة الرقابة التى سيتم فرضها عليه من جانب مدافعى الترجى، والانتشار فى منطقة المرمى.

حمل تطبيق كورابيا الآن